المزيد
الآن
الدفاع الحسني الجديدي يتعاقد مع ثلاثة أجانب في الميركاتو الصيفي
رياضة

الدفاع الحسني الجديدي يتعاقد مع ثلاثة أجانب في الميركاتو الصيفي

أعلنت إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي مساء أمس السبت عن تعاقدها مع اللاعبين، التنزاني نيكسون كيباباغي والكونغولي إفاسو أفانغو، استعدادا للموسم الكروي القادم.

 

واستقدم فارس دكالة اللاعب نيكسون كيباباغي الذي يبلغ 19 عاما من فريق متيبوا شوغار التنزاني، علما أن اللاعب الذي يسغل مركز الجناح الأيسر سبق له تمثيل المنتخب التنزاني الأولمبي في العديد من المناسبات وسجل ما يقارب 40 هدفا خلال تمثيله لكل الفئات العمرية لمنتخب بلاده.

 

L’image contient peut-être : 1 personne, sourit

 

أما فيما يخص اللاعب إفاسو أفانغو فقد انتدبته إدارة الدفاع الجديدي من فريق أس نيوكي التنزاني، مع الإشارة إلى أن اللاعب ذو الـ20 ربيعا سبق له أن  مثل المنتخب الكونغولي لأقل من 23 سنة في العديد من المناسبات.

 

L’image contient peut-être : 1 personne, debout

وانضاف كيباباغي وافانغو إلى الانتداب الأول الذي قامت به إدارة الدفاع الحسني الجديدي مع الدولي الكونغولي، ريكي تولينغي، الذي أحرز خلال الموسم الأخير 15 هدفا رفقة نادي دارينغ كلوب الكونغولي خولت لفريقه ضمان المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم القادم.

 

L’image contient peut-être : 1 personne, debout

 

ويسعى الفريق الدكالي تحت قيادة الإطار الوطني، بادو الزاكي، إلى التوقيع على موسم مميز السنة القادمة، سيما وأن الفريق فشل خلال الموسم الأخير على احتلال المراكز الأولى التي تسمح لصاحبها بضمان مشاركة خارجية.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع