المزيد
الآن
الرجاء لإشعال المنافسة على اللقب والوداد للابتعاد عن المطاردة
رياضة

الرجاء لإشعال المنافسة على اللقب والوداد للابتعاد عن المطاردة

RAJA
آخر تحديث

يحتضن ملعب مراكش الكبير اليوم الأحد مباراة الديربي بين الوداد والرجاء البيضاويين، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية المغربية.

 

ديربي اليوم يكتسي أهمية كبيرة بالنظر لتنافس الفريقين على لقب البطولة، حيث يرغب الرجاء الرياضي في تقليص الفارق مع الوداد المتصدر فيما يسعى الأخير إلى حسم اللقب بنسبة كبيرة وقطع آمال غريمه التقليدي.

 

وسيعاني الفريق الأحمر خلال مباراة اليوم من غياب بعض عناصره الأساسية على رأسها الجناحان محمد أوناجم وإسماعيل الحداد اللذان تعرضا للإصابة خلال مبارتي حسنية أكادير وحوريا كوناكري.

 

غياب أوناجم والحداد سيفرض على البنزرتي البحث عن حلول جديدة على مستوى المنظومة الهجومية، سيما وأن الفريق يفتقد لرأس حربة حقيقي ويعول بشكل كبير على الاختراقات التي تقوم بها الأجنحة.

 

في المقابل، يدخل فريق الرجاء الرياضي اللقاء مكتمل الصفوف باستثناء عبد الإله حافيظي. غياب الأخير ألزم كارتيرون في المباريات الماضية على البحث عن حلول بديلة حيث اعتمد على نناح في مركز الوسط الهجومي واعتمد على ثنائية الوردي وشاكير في وسط الميدان الدفاعي.

 

ومن المنتظر أن تشهد المباراة حربا تاكتيكية على مستوى رقعة الميدان، خاصة وأن الفريقين يدخلان بضغوطات كبيرة؛ الوداد بعد تعثره أمام الحسنية والرجاء لرغبتها الجامحة في تقليص فارق النقاط.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع