المزيد
الآن
بعد تلقيه طعنات قاتلة.. مقتل مدرب رياضي مغربي بالسعودية
مجتمع

بعد تلقيه طعنات قاتلة.. مقتل مدرب رياضي مغربي بالسعودية

دوزيمدوزيم

لقي مواطن مغربي حتفه أمس الأحد، في العاصمة السعودية الرياض بعد تعرضه لطعنات قاتلة من طرف مواطن سعودي، داخل إحدى الأندية الرياضية، ما أدى إلى مصرعه على الفور.

وأوردت صحف سعودية أن الشاب المغربي، يدعى قيد حياته يوسف، ويعمل كمدرب رياضي، بأحد الأندية الرياضية ، بـ"حي السويدي" جنوب غرب الرياض.

وقال شاهد عيان لجريدة "سبق" السعودية، إنه بعد أداء صلاة العشاء "دخل أحد الأشخاص النادي، وقام بطعن المدرب، فلفظ أنفاسه قبل نقله للمستشفى".  وأورد الموقع أن الجهات الأمنية اتخذت التدابير الأمنية اللازمة، وقامت بالتحفظ على موقع الجريمة، وإغلاق النادي لإكمال الإجراءات المناسبة، ومعرفة أسباب ودوافع الجريمة".

وأورد شهود عيان، أن "الجاني توجه نحو بوابة النادي هاربا بعد ارتكاب جريمته مغادراً الموقع، حاملاً «سكيناً»، ومهدداً ومتوعداً كافة أعضاء النادي والمدربين بأن كل من يقترب منه سيجد مصير المدرب، فيما تم استدعاء الأجهزة الأمنية والفرق الإسعافية التي بادرت بنقل الضحية الذي لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته".

ورصدت شرطة الرياض أوصاف الجاني، إذ وثقت كاميرات النادي جريمته بكافة تفاصيلها، وتم رصد إفادة شهود العيان، فيما باشرت ملاحقة الجاني.

السمات ذات صلة

آخر المواضيع