المزيد
الآن
كان 2019: المنتخب التونسي ونظيره النيجيري يتصارعان على المركز الثالث
رياضة

كان 2019: المنتخب التونسي ونظيره النيجيري يتصارعان على المركز الثالث

يواجه المنتخب التونسي نظيره النيجيري اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، برسم مباراة تحديد المركز الثالث لحساب كأس أمم إفريقيا مصر 2019.


ويسعى نسور قرطاج إلى إنهاء مشاركتهم في المونديال القاري على إيقاع النتائج الإيجابية، وذلك بعدما حقق المفاجأة خلال الدور الثاني ونجح في بلوغ دور نصف النهائي؛ في وقت كان متتبعو الكرة الإفريقية يتوقعون مغادرته للمسابقة بشكل مبكر خاصة بعد تأهله دون تحقيق أي انتصار على مستوى الدور الأول.


وكان المنتخب التونسي قريبا من خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، حيث أتيحت له العديد من الفرص لحسم مباراة نصف النهائي أمام المنتخب السنيغالي، إلا أن المهاجمين افتقدوا للمسة الأخيرة وأفسحوا المجال أمام "أسود التيرانغا" للعبور للنهائي.

 

           تصريح لاعب المنتخب التونسي محمد دراغير

 

من جانبه، يرغب المنتخب النيجيري في رد الاعتبار لنفسه بعد الإقصاء أمام المنتخب الجزائري في مباراة نصف النهائي، خاصة وأنه جاء بطريقة قاسية بعد تلقي شباكه لهدف في الوقت الميت من المباراة.

 

وتوقع مدرب المنتخب النيجيري، رور، أن تكون مباراة منتخبه أمام نظيره التونسي مليئة بالفرجة متمنيا أن يستطيع لاعبوه إنهاء مشاركتهم بانتصار يخول لهم احتلال الرتبة الثالثة.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع