المزيد
الآن
لقجع: الكرة المغربية لا زالت تحتاج إلى العمل
رياضة

لقجع: الكرة المغربية لا زالت تحتاج إلى العمل

الصخيرات: شيماء عصفورالصخيرات: شيماء عصفور

قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إن الكرة المغربية لازالت تحتاج إلى العمل، مؤكدا بالقول" واقع كرة القدم اليوم والرياضة تتطلب مزيدا من العمل، والعمل الكبير كل واحد في اختصاصه".

وأضاف لقجع اليوم الاثنين 22 يوليوز الجاري في لقاء تواصلي بين الجامعة وأسرة كرة القدم الوطنية عقد بالصخيرات، إن الإشكال المطروح هو" يا إما نكون مدرب ديال فرقة ديال بصاح ولا بلاش، أو يا إما نكون مسؤول في قمة الهرم ولا بلاش".

واردف لقجع مخاطبا أسرة كرة القدم الوطنية"من فضلكم يجب أن نضع مصلحة الوطن نصب أعيننا وأن نضع جميعا اليد في اليد لمعالجة ما ينبغي معالجته".

وحول أسباب انعقاد هذا اللقاء قال لقجع،" منذ الجمع العام الماضي كانت المطالبة بإجراء لقاءات تقييمية أمرا ملحا وضروريا، وكان هذا اللقاء مبرمجا منذ شهر ماي خلال مكتب تنفيذي، لكن اقترحت أن نجتمع في نهاية شهر يوليوز مع العائلة الكروية بعيدا عن الجموع العامة وأنتم تعرفون أن الجمع العام يحضره  52 ممثلا".

وزاد لقجع" حضرنا إلى هنا حتى نشرح للجميع على أن الدروس في الديموقراطية التي يريد ان يلقنها لنا البعض، تتطلب أن نحلل الواقع ونعرف ماذا نريد من إعطاء درس حول دمقرطة كرة القدم".

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع