المزيد
الآن
زينب تحاول قتل أمير..تعرفوا على تفاصيل حلقة اليوم من "حب أعمى"
حب أعمى

زينب تحاول قتل أمير..تعرفوا على تفاصيل حلقة اليوم من "حب أعمى"

دوزيمدوزيم

تشاهدون في حلقة اليوم من "حب أعمى" :

البداية مع كمال الذي اتصل بايهان وسأله عما إذا جاء مساعد ريان للبيت وأخبره ايهان بأنه كان هناك وأخذ معه زينب، كمال طلب عقد لقاء صحافي ليخبر الجميع بأن أمير خطف نيهان.

مساعد ريان طلب من زينب السماح لأنه مضطر لخطفها، نيهان استيقظت ووجدت نفسها مع أيلول، زهير وايهان اتلقوا بمساعد أمير الذي أرغمهم على ترك السلاح ومرافقته بشرط ألا يؤذي زينب.

نيهان تشاجرت مع أيلول وتمكنت من فتح قيدها وهربت، زينب اتصلت بكمال واخبرته انها كانت الطعم لكي يمسك مساعد أمير زهير وايهان.

أمير ذهب للمستشفى وأنقذه الطاقم الطبي، ريان توجه مع كمال للمستشفى، كمال دخل لغرفة أمير وسأله عن مكان نيهان، زهير وإيهان لكن ريان تدخل وطلب منه الهدوء.

نيهان لم تستطع الهرب لأن أيلول أمسكت بها، وأمير أخبر كمال بأنه يستطيع أن يترحم على أصدقائه،اشتد غضب كمال وأخرجه ريان من الغرفة، ريان طلب من أمير إطلاعه على مكان جثتي زهير وريان لكنه رفض وأخبره أنه سيخبر كمال فقط وطلب منه أن يناديه.

كمال دخل إلى غرفة أمير الذي اقترح عليه صفقة أن ينقذ أصدقاءه ونيهان مقابل مساعدة أمير للهرب من العدالة، زينب وصلت للمستشفى وطلبت من ريان رؤية أمير فسمح لها ودخلت للغرفة ورفعت المسدس في وجه أمير لكن كمال وريان دخلا للغرفة وقاما بمنعها.

 

 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع