المزيد
الآن
راجلي فالكوزينة

تعرفوا على الفائزين بالنسخة الأولى ل "راجلي في الكوزينة"

دوزيمدوزيم

اعتدنا في مجتمعاتنا غالبا على تولي المرأة أو الزوجة بصفة خاصة مهمة تحضير الطعام في المنزل، لكن ماذا لو انقلبت الأمور ودخل الزوج للمطبخ وقام بتحضير أطباق بتوجيهات من الزوجة؟

"راجلي في الكوزينة" برنامج جديد سنعيش رفقته تجربة جديدة، أزواج يتبارون للحصول على مبلغ 5000 درهم. كل يوم سنتعرف على أزواج جدد، على طريقة طبخهم وعلى النقاط التي سيحصلون عليها.

ستتولى الزوجة هذه المرة مهمة التوجيه فقط، وسيقوم الزوج بإعداد الطبق المطلوب منه، وتنفيذ تعليمات الزوجة التي سيتلقاها عبر السماعات، الزوجة وحدها تعرف مقادير ومراحل تحضير الوصفة وعليها توجيه زوجها والعمل على تذكر كل المراحل وعدم نسيان أي مكون.

وفي الجهة الثانية، على الزوج تطبيق توجيهات الزوجة دون فقدان أعصابه. ولرفع التحدي، على كل زوج تكوين فريق متكامل والسعي لاحترام الوقت، من حق الزوج الضغط على زر يمنع من سماع صوت زوجته لمدة دقيقة إن احتاج للتركيز والراحة.

بعد نهاية التباري وتحضير الأزواج للأطباق، يأتي دور الزوجة من خلال التذوق بأعين معصوبة لضمان الشفافية في التنقيط، سيحصل الأزواج على نقطة إضافية سيمنحها لهم الشيف منير رشدي وصيف طوب شيف عرب 2019 لتحديد الفائز في المسابقة. 

السمات ذات صلة

آخر المواضيع